Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
اخبارمحليات المحروسة

أزالة 9746 حالة تعدى على 366 فدانا على الأراضي الزراعية الخاصة بالمنيا

قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية وقوات الأمن أزالت خلال الفترة من الأثنين 26 نوفمبر وحتى الاحد 2/12/2018 لحملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية الخاصة 9746 حالة تعدى على مساحة 366فدانا .

وأضاف المحافظ أن الوحدات المحلية تواصل جهودها في حملات ازالة التعديات البسيطة و المتوسطة وكذلك التعديات الجسيمة وذلك تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية بتنظيم حملات مكبرة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية الخاصة في الفترة من 26 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر .

أوضح التقرير الذي أعده مركز معلومات التنمية المحلية على المحافظ ان الحملات أسفرت عن إزالة 6172حالة ازالات بسيطة وكذلك 3407 حالة لازالات متوسطة ، كما ازالت الوحدات المحلية بمراكز المحافظة 167حالة ازالة جسيمة.

وكان المحافظ قد وجه بتسخير كافة إمكانيات المحافظة للمشاركة في حملات الإزالة المكبرة وتنفيذ قرارات الإزالة والتصدي لحالات التعدي على الأراضي الزراعية للحد من تلك الظاهرة التي تُهدّد الاقتصاد الزراعي، سواء بالبناء أو التشوين أو التجريف، مشدداً على التعامل الفوري والحاسم مع أي حالة تعد وإزالتها في المهد وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن والأجهزة المعنية، وتنفيذ القانون بكل حزم ومنع ظهور أي مباني عشوائية .

Facebook Comments
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق