Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
اخبارمحليات المحروسة

اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر :يتابع الأعمال الإنشائية بالمجزر الآلي بالغردقة

 

كتب عبدالرحيم الملاح
تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الاثنين ، المجزر الآلي بالغردقة ، للوقوف علي اخر المستجدات التي تمت به من أعمال إنشائية وخرسانية ، ويرافقه محافظ البحر الأحمر جولته المهندس هاني ضاحي رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل .
وأكد محافظ البحر الأحمر خلال جولته على سرعة الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية التي تتم بالمجزر .
وأشار محافظ البحر الأحمر، أنه يتم إقامة 14 محل من الكرانتينا ( الزرائب ) ومصنع كومبست ( مخلفات الماشية ) لإنتاجها كسماد عضوي ووحدة القوقا (ما ينتج من الذبح) لاستخدامه كعلف للأسماك ، بالإضافة إلي خزان مياه بسعة ٥٠٠ طن ، مضيفاً بأنه تم تزويد المجزر بمخازن للجلود ومبنى إداري وسكن للعاملين ومسجد وكافيتيريا لخدمة المجزر.
وأضاف عبدالله أنه تم إنشاء هذا المجزر لنقل المجزر القديم من مكانة لتواجده بمنطقة سكنية وايضا لتوفير مساحة اكبر وانشاء صناعات جديدة للاستفادة المثلى من الماشية كما أكد أنه يتوفر بالمجزر كل الخدمات والإمكانيات ليصبح مهيأ للعمل.
حيث يقام المجزر الآلي بالغردقة  على مساحة52 ألف متر مربع ، ليشمل مبنى للمجزر الآلى على مساحة 4000 م2 ومبنى للمجزر اليدوى على مساحة 1200 م2، كما يحتوى على محطة تحلية بطاقة 500 م3/يوم ومحطة معالجة للمياه الناتجة من الاستخدام بالمجزر.

Facebook Comments
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق