Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
اخبارمحليات المحروسة

محافظ بورسعيد : استمرار صرف المعاشات بمكاتب البريد والمدارس لليوم الثانى

 

عبدالرحيم الملاح

اكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ،أنه تم إنتظام عمليات صرف معاشات شهر أبريل بمكاتب البريد والمدارس لليوم الثانى على مستوى المحافظة ، مع اتباع كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة .

واضاف بانه تم اتخاذ كافة الإجراءات التى تمنع تكدس المواطنين أمام مكاتب البريد والمدارس ، وتوفير كراسى انتظار ، مشيرا إلى أن صرف المعاشات يتم طبقاً للجدول المعلن عنه.

وأكد أن ذلك يأتى فى إطار حرصه على صحة الموطنين ومنعاً للتجمعات والإزدحام فى إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان محافظ بورسعيد قد اصدر توجيهاتة لمديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع ادارة البريد لتجهيز المدارس بالتعاون مع الاحياء وهي مدرسة القابوطي الاعدادية بنات ومدرسة مكة المكرمة بحي المناخ ومدرسة ام المومنين بنات .

يذكر أن الإدارة العامة للبريد حددت جدولا لصرف معاشات شهر أبريل ، بحيث يتم الصرف لمن لهم مستحقات أقل من ألف جنيه أيام الأربعاء والخميس والسبت (1 – 2 – 4) ابريل ، ومن ألف جنيه إلى ألفين جنيه ، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء (5 – 6 – 7) ابريل، وأكثر من ألفين جنيه ، يتم الصرف يومى الأربعاء والخميس (8 – 9) أبريل، ومن لم يصرف فى أيامه المحددة يصرف إعتباراً من الأحد 12 ابريل.

Facebook Comments
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق